اجتماع بوزارة الداخلية لمتابعة تنفيذ الخطة الامنية والمجاهرة بالامن بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية .
وكالة الأنباء الليبية -

 طرابلس 24 نوفمبر 2022 (وال) -عقدت وزارة الداخلية  بطرابلس  اليوم الخميس  اجتماعا  كرس لمتابعة  الخطة الأمنية  والمجاهرة  بالأمن  بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية "  عبد الحميد الدبيبة  ".

وعبر " الدبيبة " في مستهل الاجتماع  عن تقديره لمكونات  وزارة الداخلية في ربوع البلاد كافة  الذين يواصلون بذل الجهود حفاظا  على امن  الوطن والمواطن ، مشيدا بالجهود التي قامت به إدارة  العمليات الأمنية  في تنفيذ محاكاة لتأمين العملية الانتخابية  بما يؤمن هذا الاستحقاق الذي ينتظره الليبيين جميعا .

وجدد الدبيبة التاكيد على ان الحكومة ستسخر الامكانيات  للوزارة وكوادرها  بما يؤهلها لتنفيذ الخطة الامنية  لتشمل ليبيا كافة ،داعيا الى  الاستفادة من التقنية الحديثة خاصة الطيران المسير  في مراقبة الحدود  وحفظ الامن للمواطن اينما وجد.

وحول ملف الهجرة غير  الشرعية اكد رئيس الحكومة ان  ليبيا بلد عبور  فقط وليست بلد لتصدير الهجرة وانها اكثر تضررا من تداعيات هذا الملف واثاره ، محييا  رجال الجهاز ودعوتهم للتصدي لاية اساءات قد تلحق بالعاملين فيه .

ودعا الدبيبة الى  الاهتمام بأسر  رجال الشرطة  الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى وتقديم الخدمات التي يحتاجونها  عرفانا بما قدموه للوطن  واستقراره .

واكد الدبيبة  على ان تشمل الخطة كافة ارجاء البلاد والتنسيق بين كل مكونات الوزارة  لتنفيذها  حرصا على امن المواطن ، والى الاهتمام بالمنافذ الحدودية ودعمها بالامكانيات  والكفاءات الادارية القادرة على العمل .

وال..



إقرأ المزيد