( الجبيبة ) يستعرض مع قيادات وزارة الداخلية خطة الوزارة للمجاهرة بالامن وتفاصيل المرحلة الاولي منها .
وكالة الأنباء الليبية -

طرابلس 24 نوفمبر 2022م ( وال )- خصص لقاء رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " الموسع بقيادات وزارة الداخلية لعرض خطة الوزارة للمجاهرة بالامن وتفاصيل المرحلة الاولي منها ،  من خلال دعم مديريات أمن بلديات طرابلس الكبرى ، وترتيب إجراءاتها الإدارية والفنية.

      وقدّمت اللجنة المكلفة خلال اللقاء الذي عقد اليوم الخميس بديوان وزارة الداخلية بحضور الوزير المكلف " عماد الطرابلسي " عرضًا ضوئيًّا يحتوي على الخطة ومكوناتها ، والجدول الزمني لتنفيذها ، متضمنًا أهم الملاحظات الواجب اتخاذها لضمان نجاحها.   

     كما تطرق اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لشؤون المديريات " بشير الأمين "، ووكيل الوزارة للشؤون العامة " محمود سعيد " إلى إعادة تنسيب العاملين بالوزارة وفق الاحتياج ، وإنهاء التكدّس في بعض الأجهزة التابعة والاستعارة منها لمراكز الشرطة التي تحتاج إليهم وفق الخطة.

    وذكرت المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة أن " الطرابلسي " أكد في كلمة له خلال اللقاء إصرار كافة قيادات الداخلية على القيام بدورهم الوطني في استقرار البلاد بالشكل المطلوب .

    من جانبه وحسب المكتب الاعلامي فإن رئيس الحكومة حيا في ختام اللقاء ، أعضاء الشرطة في ليبيا الذين يعملون رغم الظروف الاستثنائية ، مؤكدا دعمه لوزارة الداخلية لإنجاح هذه الخطة ، ومشددا على أن استقرار البلاد لن يتحقّق دون أن تضطلع الداخلية بدروها الحقيقي  .

     وأضاف المكتب أن " الدبيبة " تقدم  بشكر خاص لإدارة العمليات الأمنية لاستعداداتها المتميزة لتأمين الانتخابات التي لاحظها العالم خلال المحاكاة الانتخابية التي نفذتها الإدارة.     وأشار المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة إلى ان " الدبيبة " ترحم في ختام حديثه ، على أرواح كافة عناصر الشرطة الذين قدّموها فداءً لهذا الوطن ، مشددا على الوزير للاهتمام بأسرهم وعائلاتهم نوعًا من الوفاء لهم   .

  ...( وال )...   



إقرأ المزيد