شركة المياه والصرف الصحي تؤكد انتهاء أعمال معالجة طفح المياه على الطريق العام بزليتن.
وكالة الأنباء الليبية -

طرابلس 23 يونيو 2026 (وال) – أعلنت الشركة العامة للمياه والصرف الصحي أن فرق الصيانة التابعة لمكتب خدمات زليتن تمكنت من معالجة طفح لمياه الصرف الصحي بمنطقة البازة في حي الشهداء، بالقرب من «بن زاهية سنتر» ، وإعادة انسياب المياه بشكل طبيعي داخل الشبكة.

   وأوضحت الشركة في منشور عبر صفحتها الرسمية أن فرقة التسليك بشبكات الصرف الصحي تحركت فور تلقي البلاغ إلى موقع العطل ، حيث باشرت أعمالها الميدانية وتمكنت من تسليك وكسح الانسداد الذي تعرضت له غرفة صرف صحي رئيسية وأخرى فرعية، والمتسبب في طفح المياه على الطريق العام.

وأكدت الشركة انتهاء أعمال المعالجة بالكامل وتأمين تدفق مياه الصرف الصحي بصورة طبيعية، بما يسهم في الحد من الآثار الناجمة عن الانسدادات والمحافظة على سلامة الشبكة.

...( وال ) ...



إقرأ المزيد