بسبب الرحلة.. كلوب يكشف عن رفضه تدريب بايرن ميونخ عدة مرات
الخليج الجديد -

السبت 14 مايو 2022 03:35 م

كشف "يورجن كلوب"، مدرب ليفربول، عن رفضه عدة عروض من بايرن ميونخ لمغادرة الأنفيلد، داعيًا لاعبيه إلى بذل دفعة أخيرة لتحقيق "موسم خاص".

وأكد "كلوب" أن بايرن حاول بانتظام إغرائه خلال مسيرته التدريبية - بما في ذلك أثناء وجوده في ليفربول - لكنه رفض لأن التحدي المتمثل في قيادة النادي الأقوى والأكثر ثراءً في ألمانيا أقل جاذبية من الرحلة التي بدأها في الأنفيلد -حسبما وصف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أي ناد يجب أن أذهب لأواجه وضعًا مختلفًا؟ الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو سؤال بيب عما إذا كان قد سئم من كل هذا الفوز وتولي المسؤولية في السيتي، هل هذه هي الفكرة؟ هذا لن ينجح، لا أريد أن أفعل ذلك".

وأضاف: "كان بإمكاني الذهاب إلى بايرن ميونخ عدة مرات، كان بإمكاني ربح المزيد من الألقاب في حياتي، بالتأكيد سأقول إنها فرصة جيدة على الأقل، أنا لم أفعل ذلك، كان لدي عقد هنا ولم أفعل ذلك أبدًا".

وواصل: "العالم ليس مليئا بالفائزين، العالم مليء بمن يحاولون، كما نأمل، أحاول وأحيانًا أفوز مع بعض الأشخاص الآخرين، أنا سعيد بذلك".

ومع تمديد "كلوب" مؤخرًا لعقده الحالي حتى عام 2026، ليس هناك أي احتمال من مدرب ليفربول للعودة إلى البوندسليجا في المستقبل القريب.

ويلتقي ليفربول مع تشيلسي السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويسعى الريدز لتحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم، بينما يضع نصب أعينه تحقيق الرباعية، في ظل منافسته على لقب الدوري الإنجليزي وخوضه نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو الجاري.

المصدر | الخليج الجديد



إقرأ المزيد