«انتركونتيننتال الرياض» يعلن عن جدارية الوطن بمشاركة 90 طفلاً
جريدة الرياض -

ضمن الدور الذي يطلع به منذ تأسيسه أعلن فندق انتركونتيننتال الرياض عن إطلاقه مبادرة الـ 90 لوحة، لبناء جدارية اليوم الوطني الـ90، بمشاركة تسعين طفلاً بالتعاون مع عدد من الجمعيات المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وعدد آخر من أطفال مدارس مدينة الرياض، مع الأخذ بجميع الاحتياطات الخاصة بكوفيد – 19.

وقال طارق دويدار المدير العام والمدير الإقليمي لفنادق انتركونتيننتال" ندرك جيداً في فندق انتركونتيننتال الرياض أهمية المشاركة المجتمعية، وتعزيز خدمة المجتمع، تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر، لافتاً إلى أن هذه المبادرة المجتمعية النوعية تأتي مواكبة لحزمة من الفعاليات التي أعلن الفندق للاحتفال باليوم الوطني التسعين، كما أنها تعكس اهتمام إدارة الفندق بجميع فئات المجتمع، ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال استضافتهم، للتعبير عن حبهم للوطن من خلال رسم جدارية ضخمة تم اختيار موقع بارز في بهو الفندق بالرياض".

ورفع دويدار التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة الذكرى التسعين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وأعلن فندق انتركونتيننتال الرياض عن شعار الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني هذا العام تحت شعار (بكل حروفنا.. نكتب للوطن ) لرسم لوحة أنتمائه وفعالياته في هذه المناسبة.

ويعتبر فندق انتركونتيننتال الرياض أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، ويمتاز بموقعه الذي يتوسط الرياض القديمة والحديثة.



إقرأ المزيد