مركز الالتزام البيئي يستضيف لجنة البيئة بغرفة الرياض
جريدة الرياض -

استضاف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بمقره الرئيس بالرياض لجنة البيئة بغرفة الرياض، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وجاء اللقاء بحضور الرئيس التنفيذي للمركز المهندس علي الغامدي وعدد من تنفيذيي وقادة المركز، وعضو مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس لجنة البيئة المهندس إبراهيم بن الشيخ، وأعضاء اللجنة بالغرفة.

وخلال اللقاء رحب الرئيس التنفيذي لمركز الالتزام البيئي م. على الغامدي برئيس اللجنة وأعضائها، مستعرضا معهم خطط العمل التي تعتزم اللجنة تنفيذها في مجتمع الأعمال بالرياض، ومشيدا بالشراكة الناجحة مع غرفة الرياض بوجه عام، ومثنيا على مستهدفات اللجنة في جانب تعزيز الالتزام البيئي.

من جانبه، بين بن الشيخ ان اللقاء استعرض ابرز المستجدات في الالتزام البيئي وتعزيز دور منشآت القطاع الخاص في ذلك للمساهمة في الحفاظ على البيئة واستدامة العمليات الإنتاجية.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء استعرض الخطة الاستراتيجية واهداف اللجنة وبرامج عملها، كما اكد الحضور على أهمية عقد اللقاءات الدورية لقطاعات الأعمال بالتعاون مع اللجنة، لمواكبة مستجدات الأنظمة والتشريعات الخاصة بالحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة، من خلال تفعيل البرامج الممكنة لقطاعات الأعمال في تحقيق الاستدامة كما أكد الحضور على أهمية حصر التحديات التي تعترض قطاعات الأعمال في الحفاظ على البيئة والمساهمة في وضع الحلول الممكنة لمعالجتها حسب نظام البيئة ولوائحه التنفيذية.



إقرأ المزيد