وزير البيئة والمياه والزراعة يلتقي رئيس الوزراء الأردني
جريدة الرياض -

استقبل دولة رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة اليوم معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وذلك خلال الزيارة الرسمية الحالية التي يقوم بها للمملكة الأردنية الهاشمية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على عُمق العلاقات الأخويَّة الاستراتيجيَّة المتميِّزة بين البلدين الشَّقيقين، التي تحظى برعاية واهتمام خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية - حفظهم الله-.

وفي بداية الاستقبال أكد دولة رئيس الوزراء الأردني أن المملكة العربيَّة السعوديَّة تحظى بمكانة خاصَّة لدى الأردن، قيادةً وشعبًا، مشيرًا إلى تطلُّع قيادتي البلدين الشَّقيقين الدَّائم إلى ترسيخ العلاقات الأردنيَّة السُّعوديَّة، والوصول بها إلى أعلى المستويات.

بدوره، أشاد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، بالعلاقات التَّاريخيَّة المتينة التي تجمع البلدين الشَّقيقين والحرص على ترسيخها في مختلف المجالات.

وحضر اللِّقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري، ومعالي وزير الزراعة الأردني المهندس خالد حنيفات.



إقرأ المزيد