الأهلي يُسقط الاتحاد بهدفين ويحقق أول انتصاراته في الدوري (فيديو)
المصري اليوم -

حقق الأهلي أول انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم، بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مباريات المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز للنقطة الرابعة من مباراتين، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة السادسة من 5 مباريات.

وبدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومي، ولاحت أولى الفرص لتهديد مرمى الاتحاد، في الدقيقة الخامسة، عندما سدد صالح جمعة ركلة مباشرة علت مرمى الحارس الهاني سليمان، في الدقيقة الخامسة، وبعدها بدقيقتين مرر أجاي كرة عرضية إلى حمودي، الذي فشل في وضعها داخل الشباك، لتضيع فرصة خطيرة لإدراك التقدم، في الدقيقة السابعة.

وتواصل الضغط الأحمر، وسدد وليد أزارو كرة قوية في الدقيقة 12، لكن تصطدم في قدم المدافع، ويرد خالد الغندور بتمريرة طولية فشل مانتشو في التعامل معها في فرصة أولى لزعيم الثغر في الدقيقة 17.

وواصل أزاور مسلسل إهدار الفرص سهلة بعدما تهيأت له الكرة في مواجهة المرمى وسدد في قدم الحارس الهاني سليمان، في الدقيقة 21، وبعدها مرر المهاجم المغربي كرة بدوان عنوان بعيدة عن قدم حمودي المنفرد بالحارس، ليضع فرصة جديدة للتقدم.

ومنعت راية التسلل، فريق الأهلي من فرصة محققة، بعدما أشار بها الحكم في كرة تلقاها صالح جمعة، في الدقيقة 34.

واستمر الضغط الأحمر ومحاولاته، جونيور أجايي من تسجيل هدف التقدم، بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء دون رقابة وسدد في شباك الهاني سليمان.

واستمر المحاولات الحمراء مع انطلاق الشوط الثاني للتعزيز، ووقفت العارضة حائلًا أمام رأسية أحمد حمودي، قبل أن ترتد الكرة ليضعها أجايي أعلى المرمى، في الدقيقة 54.

وتلقي وليد سليمان كرة خلف المدافعين، في الدقيقة 64، لكنه سدد في قدم المدافع لتعلو مرمى الاتحاد، بعدها حاول مانتشو تهديد الأهلي بتسديدة مرت بجوار مرمى شريف إكرامي.

تمكن حسين السيد من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 79، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها ببراعة تسكن الشباك.

واستمر الضغط الأحمر، وحصل هشام شحاتة، لاعب الاتحاد، على الكارت الأحمر للتدخل القوي مع وليد سليمان، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات



إقرأ المزيد