أنباء إيجابية لـ برشلونة ومانشستر سيتي بشأن دي يونج
سبورت 360 -
دي تليجراف

يرتبط اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ارتباطاً وثيقاً بمانشستر سيتي وبرشلونة وبايرن ميونيخ مؤخراً ، لكن يبدو أن فريق باريس سان جيرمان قد فاز في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط.

أفادت صحيفة دي تليجراف ، أن باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة مع أياكس يقضى بضم لاعب خط الوسط الشاب فرينكي دي يونج إلى النادي الباريسي في الصيف المقبل.

يرتبط اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ارتباطاً وثيقاً بمانشستر سيتي، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ مؤخراً ، لكن يبدو أن فريق باريس سان جيرمان قد فاز في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي الدولي.

وكان وفد من باريس سان جيرمان في أمستردام للتوصل إلى اتفاق مع أياكس في صفقة من المقدر أن تبلغ قيمتها 75 مليون يورو. وأكدت الصحيفة أن لديها صوراً لوكيل اللاعب في محادثات مع ممثلي سان جيرمان ، الذين سيلتقون الآن مع مدير أياكس مارك أوفرمارس.

وأفادت التقارير أن مارك أوفرمارس أكد زيارة الوفد الفرنسي لكنه قال إنه لا يوجد اتفاق نهائي بعد وأن العديد من الأندية أبدت اهتماما. يريد فريق باريس سان جيرمان إنهاء الصفقة بسرعة وكفاءة بعد أيام قليلة من إعلان نجمهم كيليان مبابي عن أمله في أن ينضم دي يونج إلى النادي.

وتضيف دي تليخراف أن دي يونج فضل الانتقال إلى باريس على باقي الأندية المهتمة بخدماته.

ومن المرتقب أن تسجل هذه الصفقة رقما قياسيا جديدا في الدوري الهولندي، الذي يقف حاليا عند مبلغ 40 مليون يورو الذي دفعه توتنهام إلى أياكس لصالح دافينسون سانشيز.

من غير المعروف متى سيتم تأكيد الصفقة رسميا مع الناديين حاليا في مرحلة مهمة من الموسم.