رسميًا | الأهلي يُبرم ثاني صفقاته الشتوية من المقاصة - ميركاتو داي
أخبارك.نت -

12/07 16:00

تعاقد الأهلي بشكل رسمي، عصر اليوم الجمعة، مع الظهير الأيسر المصري “محمود وحيد” من نادي مصر المقاصة، بعقد مدته أربعة أعوام ونصف العام، ينتهي في نهاية عام 2022، وهي نفس المدة التي تعاقد بها الفريق مع لاعب وادي دجلة “محمد محمود” في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

محمود وحيد، 24 عامًا، كاد يفقد فرصة الانتقال إلى الأهلي بسبب المستوى المترهل الذي ظهر به في مباراة بيراميدز مطلع نوفمبر الماضي على ملعب الدفاع الجوي، بالإضافة إلى اشتراط مصر المقاصة لمبلغ مالي ولاعب غير مرغوب فيه من الجهاز الفني للأهلي.

لكن اللاعب استعاد مستواه المعهود في مباراة إنبي المنتهية بفوز المقاصة 3/4، بعد أن غاب عن مباراة نجوم المستقبل في الجولة الـ 15.

كما استطاعت إدارة الأهلي إقناع المقاصة بالبيع نظير مبلغ مالي (15 مليون جنيه) دون اللجوء لصفقة تبادلية، لا سيما وأن صبري رحيل، بديل الظهير الأيسر التونسي علي معلول، رفض الفكرة.

وبدأ محمود مسيرته الكروية مع الإسماعيلي عام 2010، واستطاع تسجيل مشاركته في ثلاث مباريات، وهو نفس العدد الذي لعبه في الموسم التالي بالدوري المحلي.

وانتقل اللاعب إلى إنبي عام 2012 وأعير منه إلى تليفونات بني سويف ثم تم بيعه لمصر المقاصة ببداية موسم 2015/2014.

ويأتي تعاقد الأهلي مع محمود وحيد لسد ثغرة الجهة اليسرى التي تُعاني منذ بداية العام الماضي من كثرة إصابات علي معلول وتدني مستوى صبري رحيل.



إقرأ المزيد