مودريتش يجني مبلغا ضخما بعد تتويجه بالكرة الذهبية
عربي ٢١ -

حقق النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، مبالغ مالية ضخمة عقب تتويجه بالكرة الذهبية 2018 الإثنين.

وجنى الكرواتي مودريتش مبلغا ضخما من شركة للمنتجات الرياضية بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" .


وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مودريتش سيتقاضى 800 ألف يورو من شركة نايكي وذلك بموجب عقد الرعاية الذي يربط الطرفين إذ يقضي بند في عقد مودريتش حصوله على هذا المبلغ من الشركة في حال فوزه بالكرة الذهبية، وهو ما فعله قبل بضعة أيام.


وحقق مودريتش جميع الجوائز الفردية الكبرى في عام 2018، إذ توج بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا وأفضل لاعب في العالم من الفيفا، إضافة لحصوله على جائزة أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من كأس العالم.

 

اقر أيضا: الكرواتي مودريتش يتوج بالكرة الذهبية 2018 (شاهد)

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن شركة نايكي استفادت من الجوائز التي حققها مودريتش هذا العام على اعتبار أنها تملك الحق في بيع منتجاته التي شهدت ارتفاعا ملحوظا في الطلب عليها خلال الأشهر الأخيرة.

 

El Bal?n de Oro le ‘regala’ 800.000 euros a Modrichttps://t.co/ETIfKy5IRb pic.twitter.com/koGpF9SXiF

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) December 7, 2018

 

ويعتبر لوكا مودريتش من أهم نجوم فريق ريال مدريد، الذين ساهموا في تتويجه بالعديد من الألقاب، كما تألق رفقة منتخب بلاده كرواتيا، خاصة في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا، حيث قاده إلى النهائي قبل أن يخسر الكأس أمام فرنسا.



إقرأ المزيد