لاسارتي يهدد عواجيز الأهلي.. 5 لاعبين في خطر داخل القلعة الحمراء
أخبارك.نت -

03/15 21:40

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي

يترقب جماهير النادي الأهلي مصير لاعبي الفريق الكبار، مع المدير الفني للفريق الأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تعاقدت معه الإدارة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، عقب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي.

وشهدت ولاية لاسارتي الاعتماد على اللاعبين الشباب، من أجل بناء فريق مميز، قادر على التتويج بالألقاب خلال الفترة المقبلة.

وتألق العديد من اللاعبين الشباب، وظهروا بشكل مميز مع المارد الأحمر، بعد ولاية لاسارتي ويأتي على رأس هؤلاء:

محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى كريم نيدفيد في وسط الملعب، فضلا عن ناصر ماهر وغيرهم من اللاعبين.

ولكن بات مستقبل كبار السن على المحك في الأهلي خلال ولاية لاسارتي، بسبب الإصابات المتكررة، وعدم الاعتاد الكامل عليهم، خاصة بعد الظهور المميز للاعبين الشباب.

وهناك 5 لاعبين بات مستقبلهم في خطر خلال الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

بات مصير شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المحك، خاصة وأنه الحارس الثاني في الفريق خلف محمد الشناوي، بالإضافة إلى كبر سنه، حيث أصبح 35 عامًا.

ولم يشارك إكرامي كثيرًا مع الأهلي هذا الموسم، إذ تم الاعتماد الكامل على محمد الشناوي، الذي أصيب خلال الفترة الماضية، إلا أن مع عودته من الإصابة يحرس عرين الأهلي مجددًا.

وشارك إكرامي مع الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات هذا الموسم، من خلال 8 في مسابقة الدوري و2 في دوري أبطال أفريقيا، بواقع 900 دقيقة.

بات مصير أحمد فتحي مجهولا مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بعد إصاباته المتكررة، فضلًا عن التألق الكبير لمحمد هاني.

ويعد فتحي صاحب الـ 34 عامًا، لم يظهر سوى في 5 مباريات هذا الموسم، ولم يظهر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بواقع 367 دقيقة، صنع فيها هدفًا واحدًا فقط.

لا يختلف الحال كثيرًا مع محمد نجيب مدافع الأهلي الذي أصبح مصيره أيضًا مجهولًا، خاصة وأنه يبلغ من العمر 36 عامًا، بالإضافة إلى كثرة إصاباته، وعدم الاعتماد عليه بشكل كثير.



إقرأ المزيد