"مشادات وانسحاب واحتواء" في 6 ساعات نارية في الزمالك
أخبارك.نت -

12/03 01:03

اشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك بصورة غير مسبوقة في عهد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الذى أخمد ثورة لاعبيه مع نهاية يوم الأثنين.

ويرصد مصراوي 6 ساعات ملتهبة داخل نادي الزمالك انتهت بإقالة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق واستقالة مساعده عصام مرعي وتعيين جهازاً فنياً جديداً بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي.

البداية كانت من الساعة السابعة بعد أن وصل إلى اللاعبين إعلان ميتشو اقترابه من الرحيل بصورة رسمية من مهمة تدريب الزمالك .

وتأخر انطلاق مران الزمالك الذي كان مقرر أن يقام الساعة السابعة من مساء الأثنين بسبب رغبة اللاعبين في الاجتماع مع رئيس النادي قبل التدريب ولكنه غادر قبل ان يعود ويجتمع بهم الاجتماع الأول الذى شهد مشادات بين الرئيس والفريق لينسحب أفراد الأخير .

وقرر عصام مرعى المدرب العام للفريق الإعتذار عن اكمال مهمته فى تدريب الفريق بعد مشادة مع رئيس النادي ليغادر بعدها وتُغلق بوابات النادي المطلة على شارع جامعة الدول العربية بعدها.

وأشارت بعض التقارير إلى أن غلق البوابات جاء لمنع مغادرة اللاعبين للنادي على غرار ماحدث للبرتغالي إيناسيو المدير الفني الأسبق للفريق في يوم إقالته لينفي الموقع الرسمي للزمالك هذه التقارير ويؤكد أن أنه من المعتاد غلق البوابات في أثناء تدريب الفريق الأول حفاظا على التركيز للاعبين خلال المران.

جاء الاجتماع الثاني "المصور" في مكتب منصور في حضور جميع اللاعبين باستثناء محمد عواد وفرجاني ساسي وطارق حامد أقل حدة وشهد لغة هادئة من منصور الذى أعلن دعمه للاعبين وأنهم بمثابة أبناءه وأشقاءه الصغار .

جلسة "لم الشمل" انتهت باتفاق على صرف جزء من المستحقات اليوم ، الثلاثاء وجزء أخر بحد أقصي في منتصف الشهر الجاري وقراءة الفاتحة على عودة الانتصارات والألتزام بالاتفاق.



إقرأ المزيد