بايرن ميونخ يتخذ إجراءات جديدة لمكافحة «كورونا» حفاظًا على لاعبيه
المصري اليوم -

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد هانز فليك، المدير الفنى لبايرن ميونخ، متصدر الدورى الألمانى، أن ناديه شدد من التدابير الوقائية ومعايير السلامة فى ظل تفاقم أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال فليك، فى تصريحات صحفية: «تم تشديد الإجراءات حقًا، نجرى اختبارات كل يوم، وفى يوم المباراة تكون هناك اختبارات فى السابعة صباحًا.. علينا أن نتعايش مع ذلك، إنها أمور ترافقنا وربما ستبقى معنا لفترة أطول».

وأكد فليك أن «الجميع يشعر بالقلق»، وهناك أفراد بالجهاز الفنى ضمن «مجموعة خطر معينة»، وينبغى توفير الحماية لهم.

وبحسب صحيفة «بيلد»، فإنه يُحظر على لاعبى بايرن التسوق بأنفسهم، وتقتصر تنقلاتهم على المنزل وملعب النادى وارتباطات الفريق والمباريات.

وعمد بايرن أيضًا إلى زيادة اختبارات الكشف عن كورونا. وفى إطار السعى لتقليل الاختلاط، فإن الأنشطة التى من الممكن تأجيلها مثل فعاليات الرعاة تم تعليقها فى الوقت الراهن.

وقال كينجسلى كومان، جناح بايرن: «هذا جزء من الحياة، علينا أن نقوم بكل هذه الترتيبات لكى نتمكن من مواصلة اللعب.. لكى نتمكن من خوض المباريات ونقوم بكل ما هو ضرورى فى سبيل ذلك». كان الفريق الألمانى قد خاض مواجهة لاتسيو الإيطالى فى دورى الأبطال فى ظل غياب 7 من نجومه، وهم: دوجلاس كوستا، وكورينتين توليسو، وبنيامين بافارد، وتوماس مولر، ونيانزو كواسى، وسيرجى جنابرى، وألكسندر نوبل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404



إقرأ المزيد