فيديو| نبوءة صلاح تتحقق في ماني بعد عامين‏
أخبارك.نت -

04/08 13:55

دومًا ما عودنا الفرعون المصري محمد صلاح على نظرته الدقيقة في الأمور والمستقبل، لتتحقق نبوءته في السنغالي ساديو ماني بعد عامين من تصريحات “مو مو” والتي وصفها البعض وقتها بالغريبة، إلا أن نظرة نجمنا الدولي التي كانت ضد التيار حينها قد تحققت بالفعل.

نشر الموقع الرسمي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو حول تصريحات صلاح عقب التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2017، وما قاله عن ساديو ماني زميله بفريق ليفربول الإنجليزي.

وعلق الكاف على الفيديو، قائلًا: “نبوءة محمد صلاح عام 2017 تحققت في 2019، نجم الفراعنة وأسد التيرانجا مثالان يُحتذى بهما في الروح الرياضية”.

نبوءة محمد صلاح @MoSalah عام 2017 تحققت في 2019

نجم الفراعنة وأسد التيرانجا مثالان يُحتذى بهما في الروح الرياضية pic.twitter.com/zIn4fITTOO

— CAF – عربي (@caf_online_AR) April 7, 2021

هذا وكانت علاقة صلاح وساديو ماني قوية للغاية في الوقت الذي توج به مو بالأفضل في إفريقيا لعام 2017، فكانت تربطهم علاقة صداقة وحب وتمني دائم للخير من كلا الجانبين، مما دفع الفرعون حينها بالخروج في تصريحات عقب التتويج بالجائزة، قائلًا: “سعيد بالجائزة، وأتمنى تتويج صديقي ماني قريبًا وواثق في ذلك”.

إلا أنه سرعان ما تحطمت علاقة صداقتهم، بسبب المنافسة الشرسة بين الثنائي، وتأكيد جميع المحللين حول العالم من وجود غيرة كُبرى من ماني تجاه صلاح بسبب ثبات مستواه وتألقه المستمر وحصده للعديد من الألقاب الفردية وقيادة ليفربول لحصد البطولات.

وظهر هذا الخلاف بين الثنائي في أكثر من مناسبة خلال الموسيمين الماضيين، سواء بعدم تمرير الثنائي لبعضهما البعض في المناطق الحاسمة، أو حديث حاد بين الثنائي في ممرات الملعب، وغيرها من أمور واضحة للجميع.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية



إقرأ المزيد