السيتي يكشف عن تمثال أغويرو في الذكرى الـ10 لهدفه التاريخي
عربي ٢١ -

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الجمعة، عن تمثال نجمه السابق سيرجيو أغويرو، في الذكرى العاشرة للهدف التاريخي الذي سجله المهاجم المعتزل، والذي ساهم في تتويج "السيتي" بلقبه الأول في الدوري.

وحضر المهاجم الأرجنتيني في ملعب "الاتحاد"، أمس الجمعة، حيث كرم "السيتي" هدافه التاريخي بتمثال يصور اللحظة التي مزق فيها أغويرو قميصه احتفالا بعد تسجيله هدفا "قاتلا" في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في المباراة ضد كوينز بارك رينجرز في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي  في موسم 2011-2012.

 

CITY FOREVER 💙#ManCity pic.twitter.com/Q5Fr20RHno

— Manchester City (@ManCity) May 13, 2022

 

وقال أغويرو خلال إزاحة الستار عن تمثاله: "بصدق، إنه لشيء جميل للغاية بالنسبة لي أن أرى نفسي قبل 10 سنوات، أمر مؤثر للغاية.. في تلك السنوات العشر، استطعت الفوز بالعديد من الألقاب، وتمكنت من مساعدة النادي ليصبح أحد أهم الأندية في العالم.. إنه شيء مميز للغاية".

 

We are delighted to unveil a permanent statue of Club legend @aguerosergiokun at the Etihad Stadium on the tenth anniversary of 93:20! 💙#ManCity pic.twitter.com/NUoyPyAMBm

— Manchester City (@ManCity) May 13, 2022

 

كان مانشستر سيتي قد فاز بخمسة ألقاب للدوري مع أغويرو، وهو على وشك الحصول على لقب آخر.

 

وانضم أغويرو البالغ 33 عاما، إلى صفوف "السيتي" قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2011، وسجل مع النادي الإنجليزي 260 هدفا في 389 مباراة في مختلف المسابقات، كرسته كأفضل هداف في تاريخ النادي.


وانتقل المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه اعتزل في كانون الأول/ ديسمبر الماضي بسبب مشكلة في القلب.




إقرأ المزيد