جريدة الرياض - 6/25/2026 1:33:17 AM - GMT (+2 )
أبعدت الإصابة مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسان تمبكتي عن تدريب «الأخضر» مساء أمس بعد شعوره بالآلام في القدم عقب مباراة إسبانيا الماضية، واكتفى بتدريب انفرادي مع طبيب المنتخب، وأجرى لاعبو «الأخضر» حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، تدريباً استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبّق المدير الفني تدريبات الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك تدريبات تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب. وسيواصل لاعبو «الأخضر» تدريباتهم المغلقة في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر غداً (الجمعة) بتوقيت الولايات المتحدة الأميركية «فجر السبت بتوقيت المملكة»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026؛ فيما تغادر البعثة مساءًا إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس، استعدادًا لثالث مباريات «الأخضر» في المونديال أمام منتخب «الرأس الأخضر».
إقرأ المزيد


