رسالة الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي
أخبارك.نت -

11/08 10:15

كشف المخرج عمر زهران عن رسالة خاصة وجهها رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

ملاحظات من جنازة هيثم أحمد زكي

كتب زهران عبر صفحته على Facebook الرسالة التي جاء فيها: "أخي الغالي هيثم... لا استطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن. لا اتخيل أنني فقدت أقرب إنسان لي. الم نتعاهد أن يكون كل منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا أغلي ما عندي الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم".

تابع: "دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنه وأن يغفر لك ويرحمك رحمه واسعه بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك دائما معي أينما ذهبت وأينما كنت".

تعرف على سبب غياب الأخ الأصغر لهيثم أحمد زكي عن جنازته

رحل هيثم أحمد زكي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عاما، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت تقريرا عن الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

أحمد السقا يتولى دفن جثمان هيثم أحمد زكي

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه لم يجب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.

كفن وماء زمزم... دور فيفي عبده وأحمد عبد الله محمود في تشييع هيثم زكي

ومن المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.



إقرأ المزيد