أحمد كمال يكشف سر اعتزال عبلة كامل التمثيل
أخبارك.نت -

11/24 02:20

قال الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل: إن السبب وراء اعتزالها التمثيل يكمن في أن الحياة الفنية بإيقاعها المجهد الحالي لم يعد يناسبها.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بقناة "النهار": الفنانة عبلة كامل قد تعود للتمثيل مرة أخرى عندما تجد الأجواء الفنية مناسبة.

وأكد كمال: اتفقت مع الفنانة عبلة كامل مؤخرًا بعد كثرة الشائعات حولها أن أخرج للرد الإعلامي بالنيابة عنها.

النجمة عبلة كامل محمد عفيفي من مواليد 17 سبتمبر بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ورغم تميز عبلة كامل الفني وتفردها بالشخصية التلقائية التي تميزت بها، إلا أنها دائما بعيدة تماما عن الأضواء ومع ذلك تُعد أبرز الوجوه النسائية على الإطلاق..نسبةً لتجسيدها عددًا من الأدوار المتنوّعة والمختلفة، فبدأت مسيرتها الفنية من خلال المسرح الجامعي وتحديدًا من خلال أحد العروض المسرحية التي أدتها بعد الجامعة بحضور المخرج الراحل يوسف شاهين الذي قدم أول العروض الفنية الجدية لـ عبلة كامل وكان سببًا فى تعريف الجمهور لها.

عقب ذلك توالت أعمال عبلة كامل الفنية وتوالي عليها محبة وقبول واسع من الجمهور المصري والعربي، وأحب الجميع تنوعها الدائم وابتكارها لشخصيات متجددة منها؛ الكوميدي والدرامي، بل والسير الذاتية.. مما جعل قاعدتها الجماهيرية تتوسع رغم غيابها عن الأضواء الإعلامية.. إذ نادرًا ما نرى النجمة عبلة كامل عبر البرامج التليفزيون أو بمواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعلها من النجوم شديدي التميز.. فلم تكن يومًا من النجمات اللواتي لا يسعون لركوب التريند بأي شكل.

و تتميز النجمة عبلة كامل بصاحبة الفن الصادق التلقائية الشديدة كما يصفها النُقاد دوما.. ولعل أفضل مثال على ذلك أدائها لشخصية “فاطمة كشري” بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي، فهو يُعد من أكثر الأعمال التلقائية على الإطلاق التي جسدت فيها الفنانة عبلة كامل دور الأم ببراعة شديدة، من خلال الجمل الحوارية المطابقة مع جمل وتصرفات الأمهات في المنزل والمناسبات الخاصة.

عُرِفَ عن النجمة عبلة كامل أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة لجلها تُقدم تاريخ فني استثنائي.. بداية من الأعمال المسرح؛ عفريت لكل مواطن مسعدة، وجهة نظر سنية

مقالب حيران، غراميات عطوة أبو مطوة، جنون البشر، اعقل يا دكتور أشجان.. وقدمت لـ السينما؛وداعا بونابارت ليلى، اليوم السادس، للحب قصة أخيرة، البنات والمجهول، التعويذة، سرقات صيفية عائشة، يوم مر ويوم حلو، نهر الخوف، حكاية نص مليون دولار، سيداتي آنساتي، إسكندرية كمان وكمان، سواق الهانم..

كما قدمت دور زوجة الزعيم الراحل “تحية”فى فيلم جمال عبد الناصر، ودور سليم بعرق البلح، وعسلي بفيلم كلم ماما، وشاركت بعدد آخر متميز.. منها؛ اللي بالي بالك، خالتي فرنسا، سيد العاطفي، عودة الندلة، بلطية العايمة، والكبار.



إقرأ المزيد