الأحوال الجوية المتوقعة خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الخميس.
وكالة الأنباء الليبية -
  

 طرابلس 12  مايو 2022  ( وال ) - الأحوال الجوية المتوقعة  خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الخميس وفقا للنشرة الصادرة عن ادارة التنبؤات الجوية بالمركز الوطني للارصاد الجوية   .

 ملخص عام : لاتزال الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال خاصة مناطق الشمال الشرقي.

رأس إجدير حتى سرت-سهل الجفارة–جبل نفوسة :

 السماء  قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع سقوط أمطار متفرقة، واحتمال ظهور ضباب أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الجبلية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين(17-23)مْ، وتسجل ارتفاع تدريجي من يوم السبت.

الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد - الواحات – مراده:-

  السماء  قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية, قد تكون جيدة على مناطق الواحات، واحتمال ظهور ضباب أثناء الليل والصباح الباكر على بعض مناطق الجبل الأخضر و الرياح  شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (20-25)مْ على اغلب المناطق.

الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

 السماء  قليلة السحب تتكاثر احيانا هذا اليوم على مناطق الجفرة و الرياح  شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين(26-32)مْ.

الكفرة- السرير- تازربو:-

  السماء  قليلة السحب تتكاثر احيانا على بعض المناطق و الرياح  شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال، تتحول يوم الغد إلى شمالية و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين(37- 42)مْ ولاتتجاوز (33)مْ على السرير، وتسجل انخفاض من يوم الغد. 

 (وال)

إقرأ المزيد